-->

آخر الأخبار

هذه شروط الالتحاق بالمدرسة العليا للمصرفة الدفعة الرابعة ماستر 2025/2024

author image

أعلنت المدرسة العليا للمصرفة عن فتح مسابقة مسابقة كتابية للالتحاق بالدفعة الرابعة لطور الماستر تخصص ” نقد و بنك” التي ستنطلق بصيغة الدوام الكامل اعتبارا من شهر أكتوبر برسم عنوان السنة الجامعية 2024/ 2025.

وجاء في البيان، أن مسابقة المدرسة العليا للمصرفة ستجرى التسجيلات عبر الموقع الالكتروني الرسمي للمدرسة خلال الفترة الممتدة من 08 إلى غاية 15 سبتمبر 2024 يرجى من المترشحين التسجيل عبر الرابط التالي:


www.esb.edu.dz



ومن ضمن شروط الالتحاق بالمدرسة هو أن يكون المترشحون حائزين على شهادة شهادة الليسانس من جامعة معترف بها أو استكمال ثلاث (03) سنوات من الدراسة في إحدى المدارس الكبرى في مجالات العلوم المالية والمحاسبية، علوم التسيير، العلوم التجارية العلوم الاقتصادية، وكذلك العلوم والتكنولوجيا. أو الحيازة على الشهادة العليا للدراسات المصرفية (DSEB)، أو على شهادة ليسانس "مناجمنت و بنك" للمدرسة العليا للمصرفة.

فيما اشترطت ذات المدرسة أن لا يقل المعدل العام الكامل المشوار الدراسي عن (>=) 20/12.5، بدون إعادة السنة. وأن لا يتعدى المترشح 28 سنة يوم المسابقة.

وفتحت المدرسة باب التسجيل أمام متحصلي على الشهادات بين سنتي 2022 و 2024. وتشمل المسابقة ثلاثة (03) اختبارات كتابية والتي ستتطرق الى:

- المستجدات والتطورات الاقتصادية.
- الثقافة المالية والمصرفية.
- وامتحان نفسي-تقني.

تفاصيل وشروط مسابقة الالتحاق بالمدرسة العليا للمصرفة

تفاصيل وشروط مسابقة الالتحاق بالمدرسة العليا للمصرفة