-->

آخر الأخبار

هذه رزنامة التسجيل في المنصة الرقمية لتوظيف الأساتذة المتعاقدين للموسم الدراسي 2025/2024

author image
هذه رزنامة التسجيل في المنصة الرقمية لتوظيف الأساتذة المتعاقدين للموسم الدراسي 2025/2024
المنصة الرقمية لتوظيف الأساتذة المتعاقدين

حددت وزارة التربية الوطنية رزنامة التسجيلات عبر المنصة الرقمية لفائدة الراغبين في التوظيف كأساتذة متعاقدين بعنوان السنة الدراسية 2025/2024 في جميع المواد للمراحل التعليمية الثلاث.


وأوضحت رزنامة الوزارة أن التسجيلات والإيداع الإلكتروني لملفات الترشح عبر المنصة الرقمية ستكون خلال الفترة الممتدة ما بين 09 إلى 14 سبتمبر 2024، وتتزامن مرحلة إيداع الملفات مع عملية تأكيد ودراسة الملفات إلكترونيا.

وحددت الرزنامة تاريخ إشهار قوائم الترتيب الاستحقاقي النهائية للمترشحين المقيمين في نفس البلدية، مع إتاحة اختيار المؤسسات المرغوب التعيين فيها للمترشحين المقبولين المرتبين في حدود المناصب الشاغرة بيوم 16 سبتمبر 2024، ويمكن الاطلاع على الترتيب الاستحقاقي وحجز الرغبات من خلال الولوج إلى الحساب على المنصة الرقمية.

حيث تم تخصيص يوم 18 سبتمبر 2024 لإشهار القوائم المتضمنة توزيع المترشحين المقبولين على المؤسسات التعليمية المعينين بها، في حين سيمكن الإطلاع على مؤسسة التعيين من خلال الولوج إلى الحساب على المنصة الرقمية.

وفيما يتعلق بإستدعاء المترشحين المقبولين للالتحاق بالمؤسسات المُعَيّنين بها لاستلام نسخة من مقرر التعيين وإمضاء محضر التنصيب برمجت بداية من 19 إلى 22 سبتمبر 2024.

هذا هو رابط المنصة الرقمية لتوظيف الأساتذة بالتعاقد 

ويمكن الولوج إلى المنصة الرقمية للتوظيف عن طريق التعاقد في النظام المعلوماتي لقطاع التربية الوطنية عبر الرابط التالي:



هذه هي المعلومات التي يحتاجها الراغب في التسجيل بمنصة توظيف الاساتذة المتعاقدين والتي تتمثل في الإسم واللقب باللغة العربية واللاتينية، إسم الاب واسم الام ولقبها، تاريخ الازدياد ومكان الازدياد، الرقم التعريفي الوطني، رقم شهادة الميلاد، الحالة العائلية، عدد الاولاد، بلدية الاقامة، العنوان الشخصي.

وكذلك ملف المشاركة ويتضمن كل من نسخة من الشهادة المطلوبة والمذكورة في القرار الوزاري المؤرخ في 10 مارس 2016. إضافة إلى بطاقة الإقامة سارية المفعول، ونسخة من وثيقة إثبات وضعية الخدمة الوطنية بالنسبة للذكور، سارية المفعول كما يرفع الملف عبر المنصة الرقمية لاغير في شكل بي دي اف كل ورقة على حده.